بي ام دبليو X5 الجديدة كليا- المدرعة المضادة للقنابل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
بي ام دبليو X5 - اوتومبيل
بي ام دبليو X5 – اوتومبيل

السيارة مبنية على قاعدة X5 SUV وهي مخصصة للأفراد أو الأشخاص الذين يحتاجون إلى حماية شخصية ضد الهجمات العنيفة أو الاختطاف أو الجريمة المنظمة. غالبًا ما يكون هذا معيارًا حاسمًا ، خاصة في مناطق مثل أمريكا الجنوبية وأفريقيا وروسيا. تم بالفعل مراعاة دمج المكونات القياسية والمعدات الإضافية المتعلقة بالسلامة في BMW X5 Protection VR6 أثناء التطوير في بنية السيارة. لذلك ، تجمع BMW X5 Protection VR6 بين مجموعة قياسية من معدات الحماية المتكاملة مع ديناميكيات القيادة والراحة والتكنولوجيا المتقدمة لسيارة BMW X5. ويكمل هذا من قبل ظهور حصيف للسيارة جديدة للسلامة ، وهو مطابق تقريبا لإنتاج نموذج من حيث الخصائص القيادة، وذات جودة عالية الداخلية والتصميم.
تلبي سيارة BMW X5 Protection VR6 الجديدة متطلبات فئة المقاومة VR6 وفقًا لمعايير الاختبار المعترف بها رسميًا لـ VPAM واتحادات معاهد الاختبار للمواد والإنشاءات المقاومة للهجوم). تم تنفيذ الشهادة الرسمية وفقًا للمبادئ التوجيهية للمركبات المقاومة للرصاص (BRV 2009) والمركبات المقاومة للانفجار (ERV 2010) و PAS 300 ، والتي تحدد مقاومة الرصاص والقوة المتفجرة للمركبات الأمنية.
تم تطوير مكونات الدرع وزجاج الأمان حصريًا لكل طراز. فهي تمتزج بانسجام مع المفهوم العام للسيارة من حيث الوظيفة والتصميم. لذلك ، من الخارج والداخل ، لا تختلف سيارة BMW X5 Protection VR6 الجديدة عن سيارة الإنتاج التقليدية. يشكل إخفاء الهوية الناتج عن ذلك جانبًا أمنيًا إضافيًا. تتضمن الشهادة المركبة الكاملة وليس فقط المواد المستخدمة. هذه هي الطريقة الوحيدة لإجراء تقييم واقعي لفعالية خلية الحماية المحددة للنموذج. وبالمثل ، فإن نظام التعليق والفرامل على سيارة BMW X5 Protection VR6 الجديدة تتماشى مع الوزن الثقيل مقارنةً بمركبة الإنتاج لضمان خفة حركة BMW المميزة في مواقف القيادة الحرجة.
الهجمات بالأسلحة النارية و / أو الأجهزة المتفجرة . العنصر الرئيسي في معدات الحماية هو مقصورة الركاب المدرعة SAV. تتطابق المكونات المصنوعة من الفولاذ عالي القوة تمامًا مع محيط الجسم داخل منطقة الباب والإطار الجانبي والمظلة والجدار الأمامي. بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر الواقي المصنوع من الألمنيوم تحت الهيكل ، وقسم التمهيد وزجاج الأمان معيارًا ويسهم في الحماية الداخلية الشاملة. زجاج أمان متعدد الطبقات بسماكة 33 مم تقريبًا للزجاج الأماميكما أن الأبواب وجزء الجذع يقاوم هجمات الأسلحة النارية ومجهز بقشرة من البولي كربونات الداخلية لحماية إضافية ضد الشظايا. بالإضافة إلى ذلك ، يتم منع اختراق الرصاصة أو الشظايا من خلال حماية محكمة الغلق ولوحات متداخلة للدروع ، على سبيل المثال ، في المناطق الحساسة من فتحات الأبواب وحشوات الجسم ، وكذلك عمليات الانتقال بين لوحات الجسم والتزجيج.

يوفر الجمع بين هيكل السيارة مع طبقات الدروع وزجاج الأمان حماية فعالة ضد هجمات المسدسات والأسلحة النارية الأخرى باستخدام الذخيرة حتى 7.62 × 39 FeC أو 7.62 × 39 SC ، على التوالي ، كما هو مستخدم في الأسلحة من النوع. AK-47 ، واحدة من أكثر الأسلحة المستخدمة على نطاق واسع في العالم. بالإضافة إلى ذلك ، تدعم مقصورة الركاب المدرعة انفجارات جانبية تصل إلى 15 كجم من مادة TNT من مسافة أربعة أمتار. تضمن تقنية حماية Post Blast المبتكرة للتزجيج الأمني حماية فعالة بشكل خاص ضد الهجمات الثانوية. حتى بعد التفجير ، تبقى جميع النوافذ ثابتة في
مكانها ، وبالتالي القضاء على أي تشكيل فجوة بين الزجاج والجسم

توفر الباسات المدرعة حماية ضد القنابل اليدوية من نوع DM51 . اختياريًا ، يتوفر تعزيز أقل يحتوي على مواد مركبة من الألياف ، والتي تقاوم أيضًا الهجوم بقنابل يدوية من نوع HG85. تتوفر مظلة مدرعة خاصة كخيار إضافي. يوفر التعزيز الإضافي الذي يضم مواد مركبة من الفولاذ والألياف الأمنية حماية معتمدة ضد هجمات الطائرات بدون طيار بشحنات متفجرة من فئة DTG5 ، والتي تشمل ، من بين أمور أخرى ، ما يصل إلى 200 جرام من C4 وأكثر من 500 قطعة. استخدم خزان وقود ذاتي الغلق. يضمن طلاء خاص إغلاق الخزان تلقائيًا بعد وقوع هجوم لمنع انسكاب الوقود. تسمح الإطارات القياسية المسطحة ذات الجدران الجانبية المقواة للسائق بمواصلة الرحلة حتى بعد فقدان ضغط الإطارات بشكل كامل. تعمل الميزات الاختيارية بعد التصادم الخاص بالموديل أيضًا على الاحتفاظ بالتنقل في المواقف القصوى. يضمنون عدم إيقاف تشغيل محرك BMW X5 Protection VR6 الجديد بعد حدوث تصادم وعدم انقطاع التيار الكهربائي.
توفر درجة عالية من الرشاقة على الطريق والأداء الرائع على الطرق الوعرة ظروفًا مثالية للسيطرة على أي موقف بأمان . تأتي القوة اللازمة من محرك بنزين V8 مع تقنية BMW TwinPower Turbo. تتكون الحزمة التكنولوجية من شواحن توربينية تقع داخل الفجوة V بين ضفاف الأسطوانة ، أحدهما يعمل عند ضغط متزايد بحد أقصى 350 بار وأحدث الإصدارات من نظام التحكم في فتح الصمام المتغير VALVETRONIC ، وكذلك VANOS تحكم في عمود الحدبات المزدوج. مع 4.4 لتر ، يوفر 530 حصانًا وعزمًا أقصى يبلغ 750 نيوتن متر عند 1800 دورة في الدقيقة ، مما يسمح بالتسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في 5.9 ثانية فقط. تقتصر السرعة القصوى لسيارة BMW X5 Protection VR6 الجديدة إلكترونيًا على 210 كم / ساعة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً